Www.Sham 24.Com

 

 

 

 

 

تفسير الأحلام ابراج العا ب مقاطع مضحكة المسلسلات افلام فيديو كليب اغاني الرئيسية
Tv & Radio مواقع تهمك شات صور نكت القصص الصحة و المنزل اخبار منوعة أخبار فنية

 

  

2008.08.20

فول الصويا يكافح سرطان الثدي

 

أكدت دراسة حديثة أن فول الصويا يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي بين النساء الصينيات.وتتبعت الدراسة التي قامت بها جامعة سنغافورة القومية وجامعة جنوب کاليفورنيا وجامعة مينيسوتا أکثر من 34 ألف امرأة صينية في سنغافورة بين سن 45 و 47 عاما لمدة عقد من الزمان.
وکشفت الدراسة أن النساء اللواتي يستهلكن بروتينات الصويا بكميات أکثر مما يقدم في وجبة من مستخلصات الصويا أو کوب من لبن الصويا تنخفض احتمالية إصابتهن بسرطان الثدي بنسبة 18 بالمئة أکثر من النساء اللواتي يأکلن کميات أقل.
وذکرت الدراسة أن أکل طبق من مستخلص فول الصويا أو شرب کوب من لبن الصويا يومياً يقلل من الخطر.
وقال البروفيسور کوه وون بواي زميل مستشفى الجامعة الوطنية في سنغافورة "دراستنا تظهر أن کمية الصويا المطلوبة ليست کبيرة ويمكن الوصول إليها بسهولة في النظام الغذائي الآسيوي".
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 games funny movie music song new fotos images pic